رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه البنك الأهلى فى مباراة البحث عن الفوز الأول ببطولة الدورى

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يحل الزمالك ضيفا على فريق البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة في مباراة مهمة بالأسبوع الثالث للدوري الممتاز يبحث خلالها كل فريق عن الانتصار الأول في المسابقة.

الفريقان كانت بدايتهما في الدوري على عكس المتوقع، حيث تعادل الزمالك مع بيراميدز 2-2 والمقاولون 1-1، وفي المقابل خسر البنك الأهلي أمام طلائع الجيش وبيراميدز ولم يسجل أي هدف في المباراتين.

ويفتقد الزمالك جهود يوسف أوباما أحد أبرز لاعبيه في الجانب الهجومي بسبب الإصابة، وحرص الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو على تحفيز اللاعبين خاصة بعد حصولهم على جزء من مستحقاتهم.

وأكد أوسوريو للاعبين أن الجماهير لن تقبل استمرار غياب الانتصارات في الدوري لأن لديها طموحات كبيرة في الفوز باللقب وينوي أوسوريو المحافظة على التشكيل الذي خاض مباراة أرتا سولار الأخيرة والاستمرار في الدفع بمحمد عواد في حراسة المرمى ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني في الدفاع وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وأحمد أبوالفتوح في الوسط وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي وشيكابالا وسيف الجزيري في الجانب الهجومي.

في المقابل يسعى فريق البنك الأهلي للخروج من دائرة الهزيمة، خاصة أن الفريق قام بتدعيم صفوفه بشكل جيد خلال الانتقالات الصيفية، وكان مرشحًا لبداية قوية لكنه ظهر ضعيفًا في الجانب الهجومي.