رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف زاهر يكشف حقيقة مشادة حسين الشحات وسامى قمصان

سامي قمصان وحسين
سامي قمصان وحسين الشحات

كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة مشادة حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مع سامي قمصان مدرب الفريق، أثناء تبديل اللاعب أمام نادي إنبي.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن حسين الشحات أثناء تبديله كان متعصبًا جدا بسبب حديث حكم اللقاء معه، مشيرا إلي أن سامي قمصان يتحدث مع الشحات وطالبه بالهدوء والخروج خوفًا عليه من العقاب.

وأشار إلي أنه لا يوجد أي مشادة أو خلاف بين الشحات أو سامي قمصان نهائيا، موضحا أن ما تردد ليس له أساس من الصحة.

وأوضح أن تدريب اليوم شهد وصلة هزار بين سامي قمصان وحسين الشحات، ليعلنا للجميع أنه لا يوجد أي خلاف نهائيا.

واختتم: سامي قمصان من المدربين المميزين جدا، والشحات من اللاعيبة المحترمة والمؤدبة داخل الأهلي.

وتردد خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن وجود خلاف بين حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مدرب الفريق سامي قمصان، وذلك أثناء تبديل اللاعب أمام نادي إنبي.

وشهدت التدريبات وصلة هزار بين الطرفين ليعلنا من خلال الصورة التي نشرتها صفحة النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن انتهاء الأزمة بشكل رسمي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره إنبي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر.

أحرز الأهداف علي معلول من ركلة جزاء، وأضاف موديست الهدف الثاني، ونجح إمام عاشور في إحراز الهدف الثالث، وبذلك يتأهل الأهلي إلي نهائي كأس مصر، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف النهائي الآخر.