رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد سانت جيلواز بالدورى الأوروبى

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه سانت جيلواز البلجيكي ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام سانت جيلواز بالدوري الأوروبي 


ويقود محمد صلاح هجوم ليفربول في مباراة اليوم.

وجاء التشكيل على النحو الآتي:
في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، جاريل كوانساه، كوستاس تسيميكاس.

وسط الملعب: واتارو إندو، ريان جرافنبرخ، هارفي إليوت.


الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، ديوجو جوتا.
فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: "جاروس، مروزيك، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندي روبرتسون، دواك، تشامبرز، كورتس جونز، أليكسس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، لويس دياز".

ويتطلع لاعبو ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة مشوارهم للتأهل للأدوار المقبلة من البطولة، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الخسارة المفاجئة أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-2، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى محمد صلاح لقيادة فريق ليفربول نحو تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة الدوري الأوروبي، أملًا في التتويج باللقب في نهاية المشوار القاري.

فيما يتطلع فريق سانت جديلواز لاستغلال تخبط ليفربول المحلي وتحقيق انتصاره الأول بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب مجموعة الدوري الأوروبي.

ويغيب عن ليفربول في مباراة اليوم كل من: "تياجو ألكنتارا، كودي جاكبو، ستيفان بايتشيتش" للإصابة.


ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه فريق تولوز الفرنسي بنقطة واحدة، وبفارق الأهداف عن سانت جيلواز، صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يقبع لاسك لينز بالمركز الأخير بالمجموعة دون نقاط.