رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ثلاثية الأهلى أمام إنبى.. مشير حنفى: موديست قادم.. وإمام عاشور مثل الصاروخ

إمام عاشور
إمام عاشور

أشاد مشير حنفي، نجم نادي الأهلي والكرة المصرية السابق، بالفوز الذي حققه المارد الأحمر على إنبي في نصف نهائي كأس مصر والتأهل للنهائي، مشيرًا إلى أن أنتوني موديست لم ينسجم إلى الآن مع اللاعبين.

وقال مشير حنفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: فوز مستحق للأهلي على إنبي، ونتيجة كبيرة بأداء جيد، وعجبني فكر مارسيل كولر في تدوير اللاعبين.

وتابع: بالنسبة لصفقات نادي الأهلي، إمام عاشور مثل الصاروخ، لاعب كبير، وانسجم بسرعة مع النادي، واستطاع أن يثبت أنه صفقة ناجحة في المستقبل، حتى عندما شارك كبديل أثبت أنه ورقة رابحة.

وقال عن أنتوني موديست: موديست لاعب له تاريخ كبير وحافل، لكن إلى وقتنا الحالي لم يعطي للأهلي ما نتوقعه، كنا نريد رأس حربة خبرة، ولكنه إلى الآن لم ينسجم مع اللاعبين، لكننا سنصبر عليه.

واختتم: لا بد أن يعلم الجميع بهذا الأمر، موديست لاعب محترف ولكن يجب أن يكون جاهزًا من البداية.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره إنبي بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

أحرز الأهداف علي معلول من ركلة جزاء، وأضاف موديست الهدف الثاني، ونجح إمام عاشور في إضافة الهدف الثالث، وبذلك يتأهل الأهلي إلي نهائي كأس مصر، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف النهائي الآخر.