رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استادات توقع بروتوكول تعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية لإدارة وتشغيل الأندية

استادات
استادات

وقع مجلس إدارة شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضي، وإحدى أهم الشركات العاملة في مجال الاستثمار والتطوير الرياضي برئاسة المهندس سيف الوزيري، بروتوكول شراكة وتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية.

توقيع البروتوكول تم بحضور المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية والعضو المنتدب، والمهندس أمين غنيم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع الشئون العقارية والتجارية، وعمرو الشريفي مدير القطاع التجاري، والعقيد حسني التميمي مدير إدارة العلاقات الحكومية، والمستشار حسام عمران رئيس القطاع القانوني والسيد هشام الفقي مدير إدارة التسويق.

يهدف البروتوكول إلي توفير خدمات لأعضاء الأندية الراغبين في تملك وحدات سكنية تابعة للهيئة، بالإضافة إلى تشغيل وادارة الأندية في المجمعات السكنية التابعة للهيئة بالمدن الجديدة.

من جانبه، قال المهندس سيف الوزيري أن البروتوكول يأتي في إطار خطة العمل على التوسع في إنشاء فروع للأندية بالتعاون مع الشباب والرياضة، وهيئة المجتمعات العمرانية، للاستفادة القصوى من أصول الدولة الرياضية، ورفع قيمتها، وتوفير الأنشطة الرياضية في كل أنحاء الجمهورية تحت مظلة مشروع القرن حياة كريمة.

وأشار إلى أنه يتم حاليًا التواجد في 15 مدينة مصرية، وسيتم التوسع خلال الفترة المقبلة لتقديم خدمات رياضية مختلفة تحت قيادة عدد كبير، من الرياضيين المصريين المحترفين.

يذكر أن شركة استادات، تخضع لإدارتها، شركة سيتى كلوب، المسئولة عن إدارة أندية سيتى كلوب، وشركة سكاى دايف، وشركة بريزنتيشن لايف.