رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحدد ملامح تشكيل الأهلى أمام إنبى ويحذر من المواجهات الإقصائية

مران الأهلى
مران الأهلى

يدخل الفريق الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة إنبي في نصف نهائي كأس مصر النسخة القديمة غدا الأربعاء علي استاد القاهرة.

ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر وتشهد عودة المغربي رضا سليم بعد اكتمال شفائه وغيابه عن آخر مواجهة أمام سان جورج الإثيوبي وأيضا الفرنسي أنتوني موديست لعدم قيده إفريقيا وضم الثنائي حسين الشحات بعد انتهاء عقوبته المحلية ومحمود كهربا لإيقافه في الدوري فقط بينما يستمر غياب الثلاثي عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد لاستكمال برنامجهم التأهيلي.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة خاصة مع اللاعبين لشرح خطته لمواجهة الفريق البترولي في الكأس، حيث حذر من المواجهات الإقصائية وضرورة احترام المنافس.

وأكد كولر علي اللاعبين ضرورة التركيز والجدية وعدم التهاون وهو ما نفذه الفريق بشكل كبير، خاصة أن كل اللاعبين أساسيون وقادرون على اللعب في أي وقت ولن يشعر كمدرب بوجود أي مشكلة فنية.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي صعد إلى دور الـ16 لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على سان جورج الإثيوبي بسباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ32 حيث حقق الأهلي الفوز ذهابًا بثلاثية نظيفة قبل أن يكمل تفوقه بالفوز 4/0 على منافسه الإثيوبي.