رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين يكشف سبب عدم إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون العرب

تحدث عامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف علي المسابقات، علي العقوبات التي صدرت اليوم علي الزمالك والمقاولون العرب، وغيرهما من الأندية، بناء علي تقارير الحكام للجولة الثانية من الدوري العام.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب لم يذكر في تقريره أن تتم إعادة اللقاء، وبالتالي لم تتطرق لجنة المسابقات لفكرة الإعادة.

وتابع: تم إيقاف عامل غرفة ملابس الإسماعيلي لنهاية الدور الأول، لأنه ترك مقعدة وتوجه لدكة بدلاء المنافس وهو الاتحاد السكندري، لاستفزازهم بالضحك والرقص، ونفس العامل تم إيقافه في الموسم الماضي.

وأكمل: إذا تحدثنا عن استبعاد الزمالك من بطولة كاس السوبر، فالأمر متعلق باللائحة، ونصحها في هذه الحالة، الزمالك اعتذر عن خوض المباراة في السوبر الماضي، وتم توقيع عقوبة الاستبعاد لمدة موسم.

وواصل: بطولة السوبر المصر للأبطال تحتاج أربعة أيام، وبالتالي تم تحديد الفترة من 23 إلي 29 ديسمبر لخوض السوبر، وتم تسليم المواعيد الكاملة للمباريات بكل تصوراتها لرابطة الأندية.

وأشار إلي أنه لا توجد تعارض بين مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل وخوضه لمنافسات كأس السوبر المصري للأبطال.

وأوضح أن الجدال حول مواعيد مباريات بعض الفرق في غير محله، لأننا راعينا مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع، غير أن توقيت المباراة سواء نهارا أو ليلا، يتم بين الفريقين المتنافسين.

واختتم: الهدف هنا تحقيق أكبر نسبة مشاهدة والأمور يحكمها الجانب التسويقي والجماهيري، وحتي الآن ملتزم بموعدين فقط تم تبليغي بهما وهما الساعة الرابعة والساعة السابعة مساء حتي الآن.