رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى ينجح فى ضم نجم طائرة الزمالك لمدة 4 مواسم

سيف عابد
سيف عابد

أعلن مسؤلو نادي الأهلي رسميا التعاقد مع سيف عابد، لاعب فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، لتدعيم طائرة الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وأتم مسئول الأهلي عن اتفاقهم مع سيف عابد، لاعب الزمالك، لضمه 4 مواسم منذ فترة  وفضل الأهلي تأجيل الإعلان عن الصفقة للوقت المناسب.

ونجح سيف عابد، لاعب الأهلي الجديد، في الظهور بصورة مشرفة في الفترة الأخيرة وتم انضمامه لصفوف منتخب مصر الأول بعد تألقه مع فريقه السابق.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي مقطعا مصورا يعلن خلاله التعاقد مع سيف عابد وكتب على الفيديو: "جوهرة أخرى في الجزيرة"، في إشارة إلى انضمام عابد لطائرة الأهلي.

وكان مصدر مسئول قد أكد في تصريحات خاصة أن الاتفاق مع اللاعب سيف عابد وتم لمدة 4 مواسم تبدأ من الموسم الجديد وتم اللاتفاق مع اللاعب قبل بطولة أمم إفريقيا على أن يتم  الإعلان الرسمي بعد نهاية البطولة.

وانتهى عقد سيف عابد مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الماضي ولم يتم التجديد لينضم للأهلي في صفقة انتقال حر.

وحقق منتخب مصر الأول للكرة الطائرة نتيجة مشرفة، عصر اليوم، بالفوز على منتخب اليابان بنتيجة 3-2 في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بباريس.

وقدم منتخب مصر أداءً مشرفًا ونجح في العودة للقاء بعد التأخر بشوطين للفوز بثلاثة أشوط.

وأعرب الإيطالي فلافيو، المدير الفنى لمنتخب مصر، وحسن الحصرى، المدرب الوطنى، عن سعادتهما الكبيرة بعد الأداء المشرف للمنتخب الوطنى في لقاء اليوم، والذى نجح خلاله منتخب مصر في تقديم أداء أبهر به الجميع خلال موقعة اليوم الصعبة.

من جانبه، أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بأداء المنتخب الوطني للكرة الطائرة، في مباراته أمام العملاق الياباني وسط أرضه وجمهوره، والمصنف الخامس عالميًا في الترتيب الدولي.