رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد دويدار: أوسوريو عنيد جدا.. واستمراره خطر على الزمالك

أحمد دويدار
أحمد دويدار

أشاد أحمد دويدار نجم الزمالك السابق، بلاعبي الفريق الأبيض، لما قدموه في الفوز علي أرتا سولار، والتأهل لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أحمد دويدار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، كنت أراهن علي اللاعبين لأنني أثق في إمكانياتهم، وأنهم قادرون علي صنع الفارق، رغم وجود أي صعوبات داخل الفريق.

وتابع: لاعبو الزمالك نجحوا في الفوز علي أرتا سولار، وأيضا علي المدير الفني خوان أوسوريو، بسبب التشكيل الذي بدأ به المباراة، وأيضا تغييراته الغريبة خلال اللقاء.

وأكمل: كنت أتمني من جماهير الأهلي عدم التقليل من احتفال جماهير الزمالك، والتركيز مع فريقها فقط في مشاركته بكأس العالم للأندية.

وواصل: أوسوريو عنيدا جدا، والزمالك لم يفز بسبب عبقرية الكولومبي، لكن بسبب إصرار لاعبيه، ومساندة الجماهير.

واختتم: استمرار أوسوريو خطر علي الزمالك، ووجود أي مدرب مصري آخر سيحقق الانتصارات، ولو في أيدي الاختيار سيكون طارق مصطفي أو حلمي طولان.

وحقق الزمالك الفوز بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو، علي نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، بنتيجة 4-1، في إطار إياب دور الـ 32 بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية، علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة تأهل الزمالك إلي دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز علي فريق أرتا سولار، في دور الـ 32 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.