رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سبب خصم 250 ألف جنيه.. حتحوت: محمود علاء تلفظ بألفاظ خارجة ضد أوسوريو

محمود علاء
محمود علاء

كشف الإعلامي هاني حتحوت، القصة الكاملة لأزمة محمود علاء مدافع الزمالك، في مران الفريق الختامي، قبل مواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي، في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن تفاصيل الأزمة بدأت خلال المران، إذ دخل محمود علاء في مشادة مع الجهاز الفني بدأت مع مدحت عبد الهادي المدرب العام، بعدما أجرى الجهاز الفني تقسيمة فنية ضمن الاستعدادات لأرتا سولار.

وتابع: قام الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للفريق الأول، بتوجيه مدحت عبد الهادي للدفع بمحمود علاء مع الفريق الأساسي في الشوط الثاني خلال التقسيمة لتجهيزه كبديل في المباراة القادمة.

وأكمل: مدحت عبد الهادي طلب من علاء الخروج من الملعب، فطلب اللاعب منه أن يستكمل التدريبات حتى يكون جاهزا فقال له المدرب إن أوسوريو هو من طلب خروجه من الملعب.

وواصل: عندما شاهد أوسوريو وجود انفعالات في الحديث توجه إلى الثنائي وقال إنه لم يطلب أن علاء يغادر التدريب، لكن بعد تلك الانفعالات طلب منه المغادرة.

وأشار إلي أن محمود علاء تلفظ ضد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، بألفاظ خارجة، ودخل في مشادة كلامية مع مدحت عبد الهادي،  وسدد الكرة خارج الملعب.

واختتم: محمود علاء تحدث ببعض العبارات الغاضبة، ليتم خصم 250 ألف جنيه من اللاعب، واستبعاده من التدريبات الجماعية وإلزامه بخوض التدريبات منفردًا لمدة أسبوعين.

وحقق الزمالك الفوز بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو، علي نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، بنتيجة 4-1، في إطار إياب دور الـ 32 بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية، علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة تأهل الزمالك إلي دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز علي فريق أرتا سولار، في دور الـ 32 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.