رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: هدف زيزو أمام أرتا سولار غير شرعى.. ولاعب الزمالك كان يستحق كارت أصفر

زيزو
زيزو

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، أن الهدف الثالث لنادي الزمالك في أرتا سولار الجيبوتي، من تسلل واضح، مشيرا إلي أنه لا يوجد أي ركلات جزاء للأبيض المباراة.

وقال جهاد جريشة، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن هدف الزمالك الثالث في شباك أرتا سولار، تسلل واضح علي زيزو، مشيرا إلي أن القانون يقول إذا كان اللاعب في موقف تسلل، وارتدت الكرة من العارضة أو من يد الحارس تحتسب تسللا، موضحا أن الكرة واضحة أنها تسلل وهدف غير شرعي.

وتابع: لم يحدث أي تلامس بين لاعب أرتا سولار وزيزو، في الشوط الأول، وكان يجب علي حكم اللقاء أن يعطي لاعب الزمالك إنذارا بسبب التحايل.

وأكمل: الزمالك لا يستحق أي ركلة جزاء في الشوط الثاني، وقرار الحكم باستمرار اللعب في لقطة مصطفي شلبي وإبراهيما نداي كان صحيحا.

وواصل: تعامل الحكم مع مدحت عبد الهادي لا يليق، وأتوقع أنه سيتم لومه من جانب الاتحاد الإفريقي، علي هذه المعاملة الغير مقبولة.

واختتم: طاقم التحكيم أدي المباراة جيدة جدا وبشكل رائع، ويستحق 8 من 10، علي هذا الأداء.

وحقق الزمالك الفوز بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو، علي نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، بنتيجة 4-1، في إطار إياب دور الـ 32 بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية، علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة تأهل الزمالك إلي دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز علي فريق أرتا سولار، في دور الـ 32 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.