رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يهنئ المنتخب المصرى للسباحة لفوزه بالمركز الأول ببطولة العالم

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة القلبية إلي بعثة المنتخب المصري للسباحة بالزعانف بعد تصدر جدول ترتيب وميداليات بطولة العالم للمياه المفتوحة للناشئين والكبار المقامة بمدينة بلجراد بصربيا.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالنتائج التي حققها لاعبو ولاعبات منتخب مصر للسباحة في ثاني أيام البطولة مؤكدًا أن هذه النتائج استمرار للنتائج الطيبة التي تحققها الرياضة المصرية في الاونة الأخيرة فى ظل ما تشهده الرياضة المصرية من تقدم وتطور ودعم كبير من القيادة السياسية.

وتصدر الفراعنة جدول ترتيب البطولة في إنجاز تاريخي جديد للاتحاد المصري للغوص والانقاذ برئاسة سامح الشاذلي وذلك ب 30 ميدالية بواقع 12 ذهبية و9 فضيات و9 برونزيات.

من جانبه أعرب سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ عن سعادته بالنتيجة التي حققها لاعبو المنتخب مؤكدا أن هذا الإنجاز التاريخي لم يتحقق من قبل ويضاف لإنجازات الرياضة المصرية التي تشهد تطورا كبيرا مع اهتمام القيادة السياسية ودعم الدولة المصرية لها موجها الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي علي دعمه الدائم لبعثة المنتخب خلال مشاركتها ببطولة العالم.

وأقيمت البطولة بمشاركة 15 دولة في النسخة ال 19 من بطولة العالم للناشئين فيما يشارك في النسخة الـ 21 من بطولة العالم للكبار 14 دولة، وخاضت مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من 18 سباحا بواقع 8 سيدات و10 رجال.