رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك وأرتا سولار بطل جيبوتى فى الرابعة عصر غدٍ

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك وأرتا سولار

يعقد في الرابعة عصر غد الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأرتا سولار، بطل جيبوتي، بأحد فنادق القاهرة، للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء، وبعض الأمور الإدارية.

ومن المقرر أن يحضر من الزمالك كل من أحمد حسني، المدير الإداري للفريق، ومصطفى ميلا، مسئول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الغاني المكلف بإدارة اللقاء وممثلي نادي أرتا سولار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم غاني مكون من، الغاني دانيال لاريا نيي، حكم ساحة، ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي، مساعدا أول، ورولاند نيي آديي، مساعدا ثانيا، بالإضافة إلى شارلز بولو، الحكم الرابع.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، خوض المران الختامي صباح غد الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق ظهر غد بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام بطل جيبوتي في بطولة كأس الكونفيدرالية.