رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن إعادة مباراة الزمالك والمقاولون.. عامر حسين: القانون واضح بالنسبة للتحكيم.. ولن يتم الأخذ بالحوار الذى تمت إذاعته على الهواء

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون العرب

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة المسابقات، كواليس بطولة السوبر للأندية الأبطال، وأوضح حقيقة مدى إمكانية إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن كأس السوبر للأندية الأبطال ستقام في الفترة من 23 إلى 29 أكتوبر، تم وضع في الحسابات إمكانية أن يصل الأهلي إلى نهائي كأس العالم للأندية يوم 22، وسيلعب في السوبر يوم 25 أكتوبر.

وتطرق للحديث عن عدم مشاركة الزمالك في البطولة، قائلًا: الموضوع واضح تمامًا أن الزمالك لن يشارك، لدى الشركة الراعية والمنظمين، دولة الإمارات منضبطة وتعلم اللوائح وتحنرم اللوائح في كل الاتحادات.

وتابع: ليس هناك مشاكل بالنسبة لمواعيد مباريات المنتخب، أي شىء يطلبه روي فيتوريا نحققه له، لدينا مباراتان في أكتوبر مع زامبيا والجزائر في الإمارات، أولى الأجندات الدولية للمنتخب، إلى جانب عدة توقفات على مدار الموسم.

وعن إمكانية إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، قال: بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية سنناقش جميع الحالات في الجولة، القانون واضح بالنسبة للتحكيم، أن يكون هناك خطأ في تطبيق القانون أخطأ فيه الحكم واعترف به، ولن يتم الأخذ بالحوار الذي تمت إذاعته على الهواء.