رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيوكاسل يهزم مانشستر سيتى ويطيح به من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة

نيوكاسل
نيوكاسل

ودع فريق مانشستر سيتي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة (الكاراباو) عقب الخسارة أمام نيوكاسل بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

واستضاف ملعب "سانت جيمس بارك" معقل فريق نيوكاسل منافسه مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار دور الـ32 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

إيزاك سجل هدف المباراة الوحيد

سجل الدولي السويدي ألكسندر إيزاك هدف المباراة الوحيد لصالح فريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 53 من عمر المباراة بعد توغل رائع من جويلينتون قبل أن يمرر الكرة عرضية أرضية تابعها إيزاك في المرمى.

وشهدت المباراة قيام بيب جوارديولا المدير الفني للفريق،بالدفع بعدد كبير من العناصر الشابة خاصةً أنه لا يوّلي أي أهمية لتلك البطولة ويمنح العناصر الأساسية الراحة ولا يشركهم في مباريات تلك البطولة.

وقبل نهاية المباراة بـ 22 دقيقة، منح الفرصة لبعض العناصر الأساسية مثل جيريمي دوكو وفيل فودين وماتيوس نونيز.

السيتي يودع الكاراباو مبكرًا للمرة الثالثة على التوالي

تعد هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يودع فيها مانشستر سيتي بطولة كأس الرابطة بشكل مبكر بعد أن كان آخر تتويج بالبطولة للفريق عام 2021.

وودع السيتي البطولة من دور الـ16 على يد وست هام في المرة الأولى، ثم على يد ساوثامبتون في الدور ربع النهائي في المرة الثانية، وأخيرًا من دور الـ32 أمام نيوكاسل في المرة الثالثة.

ويعتبر مانشستر سيتي ثاني أكثر المتوجين بالبطولة بواقع 8 ألقاب بفارق لقب وحيد عن ليفربول أكثر المتوجين بكأس الرابطة.

وتعتبر هذه هي ثاني الألقاب التي يخسرها مانشستر سيتي منذ انطلاق الموسم بعد هزيمته أمام أرسنال في كأس الدرع الخيرية بركلات الترجيح.