رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ: الأهلى بالنسبة لى هو الحياة.. ودائما أقول رأيى حتى لو الجميع سيخالفه

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بنادي الأهلي: أنا في القلعة الحمراء منذ عام 89، ما رأيته داخل النادي وتربيت عليه لم آره حتي في بيتي.

وأضاف سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: الأهلي بالنسبة لي هو الحياة، وسيد عبدالحفيظ جزء من المنظومة وليس كل المنظومة، الأحمر يعلمك هذا حتي لو الفترة قصيرة لا بد أن تترك تأثيرا.

وتابع: الأهلي مسئولية كبيرة وخيره علي أي شخص، هناك نقطتان لن أنساهما طوال عمري، أنا سافرت إيطاليا بعد قرار رحيلي، كان عندي أشخاص يعملون في البيت، فقابلت شخصا اسمه عادل عندما نظر إلي قام وترك طعامه وحضني وبكي هذا أثر في جدا.

وأكمل: اللقطة الأخري يوسف نجلي كان عنده مباراة وكان يوم جنازة تيسير الهواري، انتهيت من الجنازة وذهبت لنادي، وجدت الكثير من السيدات وهن في مقام أخواتي الكبار احتضنوني بقوة، هذا الموقف أيضا أثر في كثيرا.

وبسؤاله هل حسام غالي له دور في رحيلك؟، قال: حسام غالي عضو في مجلس الإدارة ولجنة التخطيط وله الحق في مناقشة أي أمر يخص كرة القدم مع لجنة التخطيط.

وواصل: أنا ليس لي خلافات مع أحد، ودائما أقول رأيي حتي لو الجميع كله سيخالفه، لكن لو صدر قرار سأكون أول من يساند هذا القرار.

وأردف: مدير الكرة هو مدير الجهاز الخاص بالأمور الانضباطية والتعاقدية ومساند للمدير الفني، لكن لا يصح أن يتحدث شخص لا يفهم ما هو الأهلي وينظر علي الناس.

واختتم: قدراتك وشخصيتك هي التي تعطيك قوتك، وليس منصبك وتستطيع أن تستغل منصبك في أمور في العمل الإداري تعتمد علي قدراتك.