رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ: الخطيب هو من أبلغنى بقرار الرحيل.. وهذا سبب حزنى

سيد عبدالحفيظ ولجنة
سيد عبدالحفيظ ولجنة التخطيط

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بنادي الأهلي، تفاصيل رحيله عن منصبه في القلعة الحمراء، موضحا أكثر المواقف المؤثرة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: لو البعض يعتقد أنني جئت لتصفية حسابات هذا لن يحدث لأن هذه يمحي تاريخي، أنا كنت مسئولا في نادي الأهلي، والذي كان مسموحا أن أقوله سأقوله.

وتابع: ما لم يكن مسموحا لي أن أقوله وأنا مسئول لن أقوله الآن، هذه ليست مسألة أمانة فقط، هذا شىء مفروغ منه.

وأكمل: النادس لها كل الحق أن تعرف أسباب رحيلي، وأنا لي حق أخذته بشكل جيد جدا، وأنا خارج من النادي، مشيرا إلي أنه هناك ثوابت لا بد أن نؤكد عليها سواء كنت موجودا أو رحلت.

وبسؤاله كيف تم إبلاغك برحيلك، قال: يوم الجمعة 4 أغسطس من خلال لجنة التخطيط محسن صالح وحسام غالي وزكريا ناصف، الذي أبلغني بالقرار الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي.

وواصل: عندي فلسفة في حياتي أسير بها، الإمام الشافعي قال: (لا خير في صديق يخون خله، ويلقاه بعد المودة قد جفا)، لن أنقل تفصيل اجتماعي مع لجنة التخطيط حتي أموت.

وأشار إلي أن القرار ليس فيه مشكلة إطلاقا، والقرار ليس له علاقة بسيد عبدالحفيظ، موضحا أن هذه ثوابت علي أي فرد في المنطومة، وتم إبلاغي في الجلسة وهذا شىء أحزنني، ولم أكن أعرف قبلها بأيام.

واختتم: كنت أشعر بأنني سأرحل وما أحزنني أنه كان من الممكن أن يتم تبليغي بيوم أو بأسبوع، وليس في يومها ولكن قرار رحيلي في حد ذاته لا يوجد فيه مشكلة.