رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد: سامسون بعيد تمامًا عن حسابات الجهاز الفنى.. والزمالك لن يتخطى هذه المرحلة الصعبة إلا بدعم جماهيره

سامسون
سامسون

أكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن لاعبى الزمالك الأجانب سيحصلون غدًا على نسبة كبيرة من مستحقاتهم المالية تصل لـ60%، بينما المحليون حصلوا على جزء كبير من مستحقاتهم المتأخرة، متابعًا أنه ستكون هناك أخبار جيدة بشأن أحمد فتوح في الفترة المقبلة مع استقرار الأمور المادية.

وقال عبدالواحد السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن سامسون أكينولا بعيد تمامًا عن حسابات الجهاز الفني في الزمالك، وليس من حقه التدخل في الرؤية الفنية للكولومبي، مشيرا إلي أن الونش من المنتظر أن يعود إلى التدريبات الجماعية في شهر ديسمبر المقبل.

وتابع: حسام عبدالمجيد حالته مطمئنة، لكن الغرامة الموقعة عليه نهائية لخروجه من معسكر الفريق دون إذن، تطبيقًا للوائح النادي.

وأكمل: نادي الزمالك تظلم ضد عقوبة مدحت عبدالهادي، المدرب المساعد للفريق، بسبب عدم ذكر الواقعة في تقرير حكم مباراة بيراميدز، خاصة أنه تعرض للسب بلفظ خارج من مساعد باتشيكو، مدرب بيراميدز.

وواصل: طلبت من محمد عبدالشافي الاستمرار وعدم الاعتزال، لأن الجمهور والفريق يحتاجه، لكن ما تردد عن لعبه مجانًا غير صحيح.

وأشار إلي أن الزمالك لن يتخطى المرحلة الصعبة إلا بدعم جماهيره، والنادي قدم لنا الكثير لذلك سأحارب على حقه لأنه هو من صنعني، ولو ماوقفناش مع النادي حاليا.. هنقف إمتى؟.

واختتم: أتمنى شحنا إيجابيا من الإعلام للاعبي الزمالك لتخطي هذه المرحلة.