رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد: مباراة العودة أمام أرتا سولار حياة أو موت.. وأثق أن الخير قادم للزمالك

الزمالك وأرتا سولار
الزمالك وأرتا سولار

أكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن مباراة العودة أمام أرتا سولار، حياة أو موت، وبإذن الله سنفوز بأكثر من 3 أهداف، وأثق في الجهاز الفني واللاعبين ببذل أقصي جهدهم من أجل إسعاد الجماهير.

وقال عبدالواحد السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الخروج من الكونفيدرالية يعني الموسم صعب علينا، لكن أثق أن الخير قادم لنادي الزمالك، مشيرا إلي أنه تم حل عدد من الأزمات المادية التي يعاني منها الفريق.

وتابع: تلقينا وعودا من المرشحين في انتخابات الزمالك بحل أزمات الفريق ودعمه لتخطي الفترة الصعبة، ولاعبو الفريق قادرون على الرد داخل الملعب.

وأشار إلي أن تركيز أوسوريو مع الزمالك تأثر في الأيام الماضية بسبب مرض والدته التي تعيش في كولومبيا، وهو ما تسبب في بكائه خلال مواجهة المقاولون.

وأوضح: أنه حاول تخفيض قيمة تذكرة مباراة العودة أمام أرتا سولار بالتواصل مع شركة تذكرتي لـ40 جنيهًا ولكن تم رفض الطلب، بينما تم الاتفاق على توحيد سعرها بقيمة 60 جنيه.

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة مفاجئة أمام أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأقيمت مباراة أرتا سولار والزمالك في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 29 سبتمبر الجاري.