رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب: المناخ داخل الزمالك لا يشجع اللاعبين على التألق.. ولم أتأثر بدموع أوسوريو

أوسوريو
أوسوريو

أكد حسين لبيب، المرشح علي منصب رئيس نادي الزمالك، أن فريق كرة القدم فقط أربع نقاط في أول مباراتين من بداية الدوري المصري، وهذا ليس مكانة الفريق الحقيقية ولا إمكانياته.

وقال حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج "كلمة أخيرة" المذاع علي قناة “أون إي”: دون أن نضغط علي اللاعبين أو الجهاز الفني وتحميلهم المسئولية، لكن المناخ العام داخل نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة لا يشجع علي استخراج أفضل ما لديهم.

وتابع: لا أحب أن أحمل اللاعبين والأجهزة الفنية النتائج السلبية، لكن المناخ العام داخل النادي خلال الفترة الأخيرة لا يشجع اللاعبين علي خروج أحسن ما لديهم.

وأكمل: أمامنا شهر وسيكون هناك مجلس منتخب، سيضع يده علي المشاكل الموجودة داخل الفريق، وهذا لا يعني أنني موافق علي الأداء الحالي للفريق.

وواصل: لم أتأثر بدموع أوسوريو أمام المقاولون العرب، لأنه سبب رئيسي في التعادل، قائلا: دموع أوسوريو لم أتاثر بها، لأن دموعنا أغلي من دموعه.

وأشار إلي أنه في حال فوزه في الانتخابات لا بد أن يكون هناك قيادة حكيمة، ومش معني أن أي حد غلط من اللاعبين أو الجهاز الفني أو الإداري سنذبحه.

واختتم: سنعطي فرصة للجميع، ومسألة بقاء أوسوريو من الصعب البت فيها بهذا الشكل، ولا يمكن أن تحسم بهذا الشكل.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.