رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجبلاية يطالب التليفزيون بإبعاد ميكروفونات الملاعب عن أجهزة فار

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

طالب مسئولو اتحاد الكرة التليفزيون المصري المسئول عن نقل مباريات الدورى الممتاز، وكذلك رابطة الأندية المحترفة، بضرورة توخي الحذر بشأن توزيع الميكروفونات الخاصة بأرضية الملاعب وإبعادها تمامًا عن المنطقة التي يتواجد فيها أجهزة تقنية الفيديو "فار" الخاصة بالحكام.

وجاء طلب الجبلاية بهذا الشأن حتى لا يتكرر ما حدث فى مباراة الزمالك والمقاولون العرب أمس، عندما ظهر صوت الحكم أمين عمر واضحا على شاشات التليفزيون وهو يتحدث مع مسئولى غرفة فار بشأن الحالة التحكيمية الخاصة بضرة الجزاء الملغاة لنادى الزمالك خلال مباراة الأبيض مع المقاولون.

ولم يكن هناك أي اتفاق أو ترتيب لنقل محادثات حكام الساحة والفيديو خلال المباريات، خاصة أن الجولة الأولى للدوري الممتاز لم تشهد أي واقعة مشابهة، ما يعني أن ما حدث في لقاء الزمالك والمقاولون العرب قد حدث دون قصد.

وشهدت مباراة الزمالك والمقاولون أمس جدلا فى عدد من الحالات التحكيمية أبرزها ضربة الجزاء الملغاة، التى كانت مثار جدل بين العديد من خبراء التحكيم عقب انتهاء المباراة ما بين مؤيد لقرار أمين عمر بعدم احتسابها أو من يراها ضربة جزاء مستحقة للزمالك فضلا عن ضرورة طرد مدافع الزمالك حاتم سكر فى أحد الاحتكاكات وأخيرا هدف المقاولون العرب الذى جاء مع نهاية الوقت بدل الضائع.