رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التعادل أمام الزمالك.. المقاولون العرب: نقطة بطعم الفوز.. وعدم وجود مهاجم للأبيض أراحنا كثيرًا

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون العرب

اعترف معتمد جمال، المدرب العام للمقاولون العرب، بأن التعادل مع الزمالك والحصول على نقطة من المباراة بطعم الفوز، وبأن اللقاء بمثابة البداية الحقيقية للفترة المقبلة.

وقال معتمد جمال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن التعادل مع الزمالك نقطة بطعم الفوز خصوصا بعد خسارة المقاولون العرب في المباراة الأولى أمام بلدية المحلة.

وتابع: مباراة الزمالك بدايتنا الحقيقية خلال الفترة المقبلة، التعادل مع فريق كبير مرضٍ بالنسبة لي، موضحا أن أول أهدافنا في المباراة ألا تتلقى شباكنا هدفا.

وأكمل: اعتمدنا على الهجمة المرتدة، وهذا كلفنا مجهودا كبيرا للغاية، أشكر لاعبي المقاولون العرب على تطبيق تعليمات الجهاز الفني طوال المباراة.

وأشار إلي أنه قبل التعادل هناك فرصتان محققتان للمقاولون العرب، استطعنا تغيير أسلوبنا من الناحية الدفاعية للهجومية خلال المباراة.

وأوضح أن المقاولون لم ينخدع وراء طريقة لعب الزمالك في عدم الاعتماد على رأس حربة صريح والاعتماد على أوباما، لم نخفف عدد المدافعين.

واختتم: طوال الأسبوع الماضي اشتغلنا على أساس وجود رأس حربة وحيد للزمالك، وعدم وجود مهاجم في مباراة اليوم أراحنا كثيرًا.

حسم التعادل الإيجابي مباراة الزمالك والمقاولون العرب بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز يوسف أوباما هدف تقدم الزمالك في الدقيقة 83 من عمر اللقاء برأسية سكنت شباك المقاولون العرب.

وعدل المقاولون العرب نتيجة اللقاء بإحرازه هدفا في الوقت البديل عن الضائع بنهاية اللقاء، عن طريق أحمد علاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك لنقطتين، وارتفع رصيد المقاولون العرب لنقطة في جدول مسابقة المسابقة.