رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون.. شوبير يهاجم أوسوريو: تغييراته تدل على أخطاء التشكيل

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير علي تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الكولومبي خوان أسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أخطأ بعدم اللعب أمام المقاولون العرب بالقوة الضاربة، مشيرا إلي أن المدير الفني اعترف بأنه قرر إراحة بعض اللاعبين لموقعة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة الكونفيدرالية.

وتابع: لا بد أن يعلم أوسوريو أن نادي الزمالك منافس علي كل البطولات التي يشارك فيها، ولا يجب أن يتم التركيز علي بطولة علي حساب الأخري.

وأكمل: لا يوجد أي مانع أن يلعب الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة المقاولون العرب، وأيضا أمام أرتا سولار.

وواصل: تغييرات أوسوريو التي بدأ بها المباراة تدل علي أنه كان هناك خلل في البدء بهذا التشكيل، مشيرا إلي أن الزمالك لماذا لا يضغط علي الخصم وينهي اللقاء من أول 45 دقيقة.

وأشار إلي أن التعادل أمام بيراميدز منطقي، لكن جمهور الزمالك في النهاية يريد الفوز والانتصارات في كل اللقاءات.

وأوضح: الزمالك كان المستحوذ لكنه لم يستغل هذا الاستحواذ في إحراز أكثر من هدف، مشيرا إلي أن المقاولون نجح في آخر 10 دقائق من اللقاء في إحراز هدف التعادل.

واختتم: أوسوريو يتحمل تعادل لقاء المقاولون العرب، وأيضا اللاعبون بسبب عدم استغلال الفرص وعدم التركيز في اللحظات الأخيرة.

حسم التعادل الإيجابي مباراة الزمالك والمقاولون العرب بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز يوسف أوباما هدف تقدم الزمالك في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، برأسية سكنت شباك المقاولون العرب.

وعدل المقاولون العرب نتيجة اللقاء بإحرازه هدفا في الوقت البديل عن الضائع بنهاية اللقاء، عن طريق أحمد علاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك لنقطتين وارتفع رصيد المقاولون العرب لنقطة في جدول مسابقة المسابقة.