رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأمن يوافق على حضور ٣٠ ألف مشجع مباراة الزمالك وآرتا سولار الجيبوتى

جماهير نادي الزمالك
جماهير نادي الزمالك

وافقت الجهات الأمنية على حضور ٣٠ ألف مشجع مباراة فريق الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي  في إياب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.


وتتقدم اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي وعضوية كل من أيمن شعراوي، مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن، المدير المالي بالشكر للجهات الأمنية.

وأكد المدير التنفيذي لنادي الزمالك أن حضور الجماهير سيكون له تأثير إيجابي في مؤازره اللاعبين خلال المباراة المرتقبة، وشدد على أن الجميع لديه ثقة كبيرة في قدرة الفريق على تقديم مباراة قوية والتأهل إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية.

 

قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة المقاولون العرب، المقرر لها غدًا الإثنين في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني- حسام عبد المجيد- مصطفى الزناري- محمد طارق- محمد عبد الشافي- حاتم سكر.

خط الوسط: عمرو السيسي- محمد أشرف "روقا"-  محمد حسام "بيسو"- يوسف إبراهيم "أوباما"- سيد عبد الله "نيمار"- أحمد عبد الرحيم " إيشو"- أحمد سيد "زيزو"- محمود عبد الرازق "شيكابالا"- إبراهيما نداي- مصطفى شلبي.

خط الهجوم: ناصر منسي- سيف الجزيري.