رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف خطة شاملة من كولر لتجهيز موديست لقيادة هجوم الأهلى

موديست
موديست

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على وضع برنامج بدني خاص وقاسٍ للفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الجديد لتجهيزه فنيًا وبدنيًا للفترة المقبلة.

جاء قرار كولر بعد ظهور اللاعب بأداء متراجع بسبب غيابه عن الملاعب لأكثر من أربعة أشهر أثرت بالسلب على الحالة الفنية والبدنية.

ولم يظهر موديست بالشكل الأمثل في مباراة المصري في أول ظهور رسمي له، ما دفع كولر لوضع برنامج بدني خاص له، واستبعد من مباراة سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لعدم قيده.

وكلّف كولر الجهاز المعاون ومدرب الأحمال البدنية بتجهيز موديست من خلال البرنامج الذي تم الاتفاق عليه للوصول باللاعب لأفضل حالة تساعده في التألق والتاقلم مع الفريق.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن كولر تحدث مع المحترف الفرنسي في الساعات الماضية وطلب منه الدخول سريعًا في أجواء القلعة الحمراء والتعود على أسلوبه وطريقه لعب الفريق ليصبح من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن المدير الفني طلب من خالد بيبو مدير الكرة بالنادي تجهيز مترجم ومعلم لغة عربية للاعب ليدخل في الأجواء مع زملائه، وحرصًا على عدم تكرار أزمة البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق السابق، والذي رحل لشعوره بالغربة داخل صفوف المارد الأحمر.