رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: هناك كلام أن ممدوح عباس مستعد للتنازل عن مستحقاته القديمة.. والزمالك "مش هيشحت"

ممدوح عباس
ممدوح عباس

أكد فاروق جعفر، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، أنه في حال توليه المهمة الإدارية لن يفتح بابا للتبرعات، مشيرًا إلى أن النادي الأبيض "مش هيشحت"، مؤكدًا أنه ضد ذلك، والقلعة البيضاء كبيرة ولا يجوز الحديث عن ذلك.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "أون إي"، لدينا أزمات في النادي من غرامات مع المياه والكهربا، وأمور عديدة ولا بد أن يكون مجلس الإدارة صاحب خبرات.

وأكمل: سيتم توزيع المهام، ولا أصدق أي كلام، لأنه لا أحد يعلم المديونيات الموجودة على الزمالك، وأتحدى، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مستندات تقول ذلك.

وواصل: حتى نقول مديونيات الزمالك، لا بد أن نتحدث بالورق، حتى تكون الأرقام صحيحة، هناك من يفكر في أمور عديدة، مثل لو مخدتش الكرسي مش هيدفع.

واستطرد: نسمع كلاما أن ممدوح عباس مستعد للتنازل عن مستحقاته القديمة، ويجب أن نتعلم من الصفحة السابقة، الإدارة المالية لم تخطط بالشكل الأمثل، موضحًا أن هاني العتال يحاول مراضاة اللاعبين.

واختتم: الخطط تسير بشكل منظم، وأريد التعاقد مع 3 لاعبين على سبيل المثال في فريق كرة القدم، والسلة والطائرة وهكذا، تحديد متطلباتك أمر مهم.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبو سريع مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية، من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك، وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.