رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر يكشف حقيقة تلقيه دعمًا من جانب رئيس الزمالك السابق

فاروق جعفر
فاروق جعفر

كشف فاروق جعفر، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، حقيقة تلقيه دعمًا من جانب مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، للفوز بمقعد الرئاسة.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "أون إي"، رئيس الزمالك السابق لم يقدم أي دعم لي، أنا داخل انتخابات النادي باسم فاروق جعفر، ابن من أبناء ميت عقبة، ودائما أريد الابتعاد عن الأزمات والمشاكل.

وتابع: أسمع فقط كلام عن دعم رئيس الزمالك السابق لي، لكنه اتخذ قرارًا برحيلي عن النادي وقت تواجده، مشيرًا إلى أنه لم يدخل النادي منذ عامين تقريبًا.

وأكمل: لم أرغب في الانضمام والترشح مع قائمة حسين لبيب، وما يتردد "كذب"، ولم أتحدث مع طارق جبريل منذ عامين، كل الاحترام والتقدير لحسين لبيب، لكن لم يحدث تواصل بيني وبينه.

وعن قائمته الانتخابية، قال: سأعلن عن القائمة في القريب العاجل، وأمتلك الآن "زحمة"، في القائمة، واتفقت مع البعض أنه في حال عدم ترشحهم سيكونون لهم دور خارج المجلس لاستفادة النادي منهم.

واختتم: أمتلك من الخبرات، ولدينا مجموعة متخصصين، وكل شخص لديه تخصصه في المجلس، وتعلمت كثيرًا من المجالس السابقة، سواء كان من حسن حلمي أو نور الدالي.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلًا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبو سريع مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية، من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.