رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميكالى: باب المنتخب الأوليمبى مفتوح للجميع.. وتعثر الشباب لا يعنى فشل الجيل

منتخب الشباب
منتخب الشباب

أكد البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أن باب الفراعنة مفتوح أمام جميع اللاعبين، وذلك قبل انطلاق منافسات أوليمبياد باريس.

وقال روجيريو ميكالي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، عندما تلقيت عرضًا لتدريب منتخب مصر الأوليمبي، كنت أشعر بالسعادة والرغبة في تكرار تجربة التأهل واللعب بالأوليمبياد مرة أخرى مثلما فعلت مع منتخب البرازيل.

وتابع: بذلت جهدًا كبيرًا مع البرازيل وحققنا أمورًا جيدة، وأشكر وائل رياض، فهو ساعدنا منذ بداية عملنا مع المنتخب الأوليمبي.

وأكمل: لدينا أفكار واضحة رغم ضيق وقت معسكرات المنتخب، وكنت ضمن المدربين الذين يلقون محاضرات للاعبين والمدربين أيضًا في البرازيل.

وواصل: جمعنا 50 لاعبًا في بداية عملنا بالمنتخب الأوليمبي، والباب مفتوح لكل اللاعبين، مشيرًا إلى أن محمود حرب مدير المنتخب يعمل بشكل جيد جدًا، ويسهل علينا مسألة توفير مباريات ودية.

وأوضح أن مواجهة روسيا الودية كانت اختبارًا مهمًا في ظل غياب بعض العناصر للانضمام للمنتخب الأول، مؤكدًا أن تعثر منتخب الشباب في أمم إفريقيا لا يعني فشل الجيل بالكامل.