رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب: جاهزون للقاء الزمالك.. ولدينا ثقة فى شوقى غريب واللاعبين

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون العرب

أكد المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، جاهزية ذئاب الجبل لمواجهة الزمالك، في الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

وقال محسن صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة الزمالك لها أهمية خاصة بالنسبة للمقاولون العرب، مشيرا إلي أن نتيجة المباراة الأولى أمام بلدية المحلة بالدوري، لم تكن جيدة نظرا لغياب التجانس، الفريق انضم له 8 أو 9 عناصر جديدة وأهم شيء لنا تجانس.

وتابع: نتائج الدور الأول هي كلمة السر للمقاولون العرب، من أجل جمع النقاط، وسنقاتل من أجل التواجد في مركز متقدم في الدوري، وأنا على ثقة في قدرات وإمكانيات اللاعبين والجهاز الفني برئاسة شوقي غريب.

وأشار إلي أن المقاولون العرب يحتفل بمرور 50 عاما على تاسيسه، والفضل يرجع بعد الله سبحانه وتعالي، للمهندس حسين عثمان، صاحب فكرة إنشاء هذا الصرح العملاق، ونحن سنواصل العمل على مساعدة وتثقيف النشء وتقديم أبرز المواهب لمصر مثلما حدث مع محمد صلاح.

واختتم: تابعت مفاوضات اتحاد جدة مع محمد صلاح، وكنت على ثقة في استمراره في ليفربول، صلاح ابن المقاولون العرب، ونحن دائما لا نبحث عن المال بل نبحث عن المجد.