رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يجهز البدلاء لتعويض الغيابات أمام سان جورج الإثيوبى

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي علي تجهيز بعض لاعبي الفريق لتعويض الغيابات قبل مواجهة سان جورج الإثيوبى المقرر لها الأحد المقبل باستاد القاهرة فى ذهاب دور الــ32 لدورى الأبطال الإفريقى.

ويعاني المارد الأحمر قبل لقاء بطل إثيوبيا من غياب الثنائي الجديد المغربي رضا سليم بسبب الإيقاف لطرده خلال مشاركته مع فريقه السابق الجيش الملكى، والفرنسي أنتوني موديست لعدم القيد الإفريقى، وكذلك كريم نديفيد ومحمود متولى وعمرو السولية للإصابة، وخالد عبدالفتاح لعدم الجاهزية الفنية.

ومن المقرر أن يستعيد الفريق الثنائي محمود كهربا وحسين الشحات بعد غيابهما في لقاء المصري للإيقاف، ولكن مشاركتهما أمام سان جورج نظرًا لعدم إيقافهما إفريقيا.

ويشهد مران الفريق الأول اليوم خضوع بيرسى تاو لفحص طبى بعد تعرضه لكدمة قوية وشديدة بالعضلة الأمامية فى مواجهة المصرى، كما ظهر فى المران معتز محمد مدافع الفريق مواليد 2005 بعد أن كان قد شارك مع فريق الشباب أمام سموحة ببطولة الجمهورية.

وعقد السويسري مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين، شهدت عرض بعض لقطات الفيديو لسان جورج الإثيوبى خلال مباراته مع الفريق الزنجبارى فى الدور التمهيدى لدورى الأبطال الإفريقى.

وعرض كولر طريقة لعبه وأسلوبه خارج وداخل ملعبه، ورغم خوض المباراتين بالقاهرة لكن المدير الفني أكد على لاعبيه ضرورة التركيز الشديد لعبور تلك العقبة.

وطالب السويسري من اللاعبين ضرورة التعامل مع مباراة سان جورج الإثيوبي بنفس الروح القتالية والتركيز الذي ظهروا عليه أمام المصري حتي تكون البداية رائعة فى بداية مشوار المنافسة على اللقب الإفريقي.

وشدد كولر علي أهمية الأستعداد بقوة لكل المباريات من أجل تقديم أفضل ما يكون لدي الجميع، خاصة أننا أبطال النسخة الماضية سواء المحلية أو القارية والجماهير تننظر منا الكثير في الموسم الجديد.