رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: بيراميدز كان يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك.. وطرد محمود علاء صحيح

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

أكد الإعلامي جهاد جريشة الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، أن الجولة الأولي شهدت تميز من جانب كل من محمد عادل، حكم لقاء الأهلي والمصري، ومحمد العتباني، الذي أدار موقعة سموحة والجونة.

وقال جهاد جريشة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن هناك أمورًا إيجابية في الجولة الأولي من الدوري الممتاز، مشيرًا إلي أن محمود بسيوني حكم لقاء الزمالك وبيراميدز، قدم مباراة جيدة، مؤكدًا أن معظم البطاقات صحيحة وكذلك طرد محمود علاء مدافع الفريق الأبيض.

وتابع: اختلف مع بسيوني في حالة واحدة، بعدما تدخل محمود محمود علاء بقوة بالقدم مع لاعب بيراميدز، موضحًا أن لحظة التصادم كانت علي خط المرمي.

وأكمل: بيرميدز يستحق ركلة جزاء، وكان من الصعب احتسابها، لذلك هي لعبة تخص تقنية الفيديو، مشيرًا إلي أنها مؤثرة في نتيجة اللقاء، مؤكدًا أنها صحيحة.

وواصل أن محمود علاء تدخل بقوة مع مهاجم بيراميدز، وكان الفريق السماوي يستحق ركلة جزاء، موضحًا أن عدم تدخل تقنية الفيديو كانت نقطة الخلاف في هذه المواجهة.

وأشار: إلي أن ركلة الجزاء الغير محتسبة كانت صعبة علي حكم الساحة، وهي لعبة تخص تقنية الفيديو، الذي لم يحتسبها، وهذا هو خطأ الأسبوع الوحيد.

واختتم بأن هدف عبدالله السعيد من فاول صحيح، مشيرًا إلي أن رمضان صبحي لم يكن متسللًا، وهدفه صحيح. 

وكانت مباراة الزمالك وبيراميدز، انتهت بالتعادي الإيجابي بهدفين لمثلهما، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب استاد الدفاع الجوي، وذلك في إطار الجولة الأولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذا التعادل اكتفي كل فريق بحصد نقطة واحدة من اللقاء، ليحتل الفريقان المركزين التاسع والعاشر، علي الترتيب في جدول المسابقة.