رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: التعادل مع بيراميدز ليس إنجازًا للزمالك.. والأبيض كان يسعى لتجاوز ما حدث أمام أرتا سولار

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

علق الإعلامي محمد شبانة، علي لقاء الزمالك وبيراميدز،الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله، في أولي جولات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يري أن المثلوثي أفضل مدافع في مصر، والمدير الفني قام بتغيير عناصر كثيرة في تشكيلة الفريق أمام بيراميدز، بخلاف التشكيل الذي خاض به لقا أرتا سولار، في الكونفدرالية.

وتابع: الأفضل أن يلعب كل عنصر في مركزه، مشيرًا إلي أن المثلوثي لعب مساك، والزناري ظهير أيمن.

وأكمل: أوسوريو لعب بثلاثي في خط الوسط، والتغييرات الكثيرة أثرت علي حالة التجانس بين اللاعبين داخل الملعب.

وأشار: إلي أن الشوط الثاني تم الدفع بعناصر جيدة، ونجحوا في تسجيل هدفين عن طريق دونجا من تسديدة قوية، وإبراهيما نداي برأسه، ثم نجح رمضان صبحي في التعادل بخطأ دفاعي قبل نهاية اللقاء بربع ساعة.

وأوضح: أنه حتي لو غاب عن الزمالك وزيزو وفتوح، يظل الأبيض اسمًا ومنافسًا جيدًا باسمه وتشيرته، مؤكدًا أن جمهور الأبيض يتسبب في حالة رعب لأي منافس.

واختتم: التعادل مع بيراميدز ليس إنجازًا للزمالك، ودائمًا الأبيض يتفوق في المواجهات بين الفريقين، والفريق الأبيض كان يسعي لتجاوز ما حدث في أرتا سولار.

وكانت مباراة الزمالك وبيراميدز، انتهت بالتعادي الإيجابي بهدفين لمثلهما، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب استاد الدفاع الجوي، وذلك في إطار الجولة الأولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذا التعادل اكتفي كل فريق بحصد نقطة واحدة من اللقاء، ليحتل الفريقان المركزين التاسع والعاشر، علي الترتيب في جدول المسابقة.