رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف علي موقف مصابى الأهلى قبل مواجهة سان جورج الإثيوبى

مران الأهلى
مران الأهلى

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق بنادي الأهلي، عن أن الأشعة التى أجراها كريم نيدفيد، لاعب الوسط، أثبتت تعرضه لتمزق خفيف فى العضلة الأمامية، بينما يعانى عمرو السولية تمزقا فى العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلى مكثف.

وأكد طبيب القلعة الحمراء أن الثلاثى عمرو السولية ومتولى ونيدفيد فى حاجة إلى ثلاثة أسابيع قبل بدء المشاركة التدريجية فى التدريبات الجماعية.

وأضاف الدكتور أحمد جاب الله خلال تقريره أمام السويسري مارسيل، كولر المدير الفني، أن الجهاز الطبى يتعامل بحذر فى عودة الثلاثى تخوفا من تكرار أو تجدد الإصابة كما حدث مع عمرو السولية قبل معسكر الفريق في النمسا.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن الظهير الأيمن خالد عبدالفتاح شارك فعليا فى مباراة ودية بمعسكر النمسا لكن الطبيب الذى أجرى له جراحة الترقوة شدد على عدم مشاركته فى المباريات الرسمية إلا بعد مرور شهرين كاملين من الجراحة وبالتالى يحتاج إلى أسبوعين آخرين.

وشدد على أن وجود كريم فؤاد فى قائمة الفريق لمواجهة المصرى جاء رغبة لمارسيل كولر، المدير الفنى، فى إدخاله خطوة بخطوة فى أجواء المواجهات الرسمية وسيقوم بنفس الدور مع أكرم توفيق والثنائى عائد للتدريبات بعد التعافى خلال المباريات المقبلة من أجل اكتمال صفوف الفريق.