رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكاراتيه يكرم رئيس نادى الزهور وأبطال العالم فى حضور "صبحى وحطب"

الاحتفالية السنوية
الاحتفالية السنوية للاتحاد المصري للكاراتيه

كرم مجلس ادارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي خلال الحفل السنوي للاتحاد المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور وأبطال الكاراتيه بالنادي الذين حققوا ميداليات متنوعة مع المنتخب في مختلف البطولات التي شاركوا فيها خلال موسم 2022-2023.

وأقيمت الاحتفالية السنوية للاتحاد المصري للكاراتيه بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية والمهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأوليمبية واللواء محمد صادق نائب رئيس جهاز الرياضة العسكري
والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري، والمستشار محمد الدمرداش نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس نادي الزهور ورئيس لجنة الأندية والهيئات باللجنة الأولمبية.

وضمت فائمة أبطال الزهور الذين تم تكريمهم كلا من: 
يوسف بدوي كوميتيه رجال وزن -84 كجم
طه طارق كوميتيه رجال وزن +84 كجم
الآء الروبي كوميتيه شابات
سامر محمود كوميتيه شباب
عمر إسماعيل كويتيه.
جنى خميس كاتا
زين الدين محمد كاتا

وخلال هذا الموسم استطاع أبطال الكاراتيه بنادي الزهور تحقيق نتائج مميزة، حيث يتصدر نجما الكاراتيه يوسف بدوي وطه طارق التصنيف الدولي.
واختتم أبطال كاراتيه الزهور الموسم بالتتويج بـ 8 ميداليات ببطولة إفريقيا للشباب والناشئين والكبار التي اختتمت مؤخرا بكازابلانكا في المغرب بواقع 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين: 
توج بالميداليات الذهبية: جنى خميس في الكاتا، ويوسف بدوي في الكوميتيه وزن -84 كجم، واللاعبان يوسف بدوي وطه طارق في جماعي كوميتيه رجال.
وحصد الميداليات الفضية كل من: الآء الروبي في كوميتيه شابات، وسامر محمود في كوميتيه شباب.
فيما أحرز الميداليات البرونزية: طه طارق في الكوميتيه وزن +84 كجم، وزين الدين محمد في الكاتا.

وقد عبر المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور عن سعادته بالنتائج التي حققها أبطال النادي في رياضة الكاراتيه مع المنتخب الوطني ورفع اسم مصر في المحافل الدولية والإفريقية، مؤكدًا أن الرياضة في نادي الزهور تشهد تطورا كبيرا خلال الفترة الحالية سواء في الألعاب الفردية أو ألعاب الصالات، وفقًا لبرنامج خاص يهدف لتطوير الرياضة على جميع المستويات.