رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتوح وزيزو والونش.. أبرز غيابات الزمالك أمام بيراميدز فى افتتاح الدورى

أحمد سيد زيزو وفتوح
أحمد سيد زيزو وفتوح

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام على استاد الدفاع الجوي.

ويفقد فريق الزمالك 5 لاعبين تعد من الأوراق المهمة في مباراة الفارس الأبيض أمام بيراميدز بالدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

حيث يغيب أحمد سيد "زيزو" بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء فاركو في ختام مباراة الدوري.

كما يغيب حاتم سكر عن لقاء فريقه ضد بيراميدز، للإيقاف بسبب طرده في لقاء فاركو، ويغيب الثلاثي أحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عواد بداعي الإصابة، حيث تعرض الأول للإصابة في عضلة البطن، كما يغيب الثاني بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ويأتي غياب عواد بداعي إصابته برشح في الركبة.

ومن جانب آخر، حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على معالجة بعض الجوانب الدفاعية خلال التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في مران  اليوم.

وشهد المران في البداية جلسة مطولة بين الجهاز الفني واللاعبين، تحدث خلالها الكولومبي  أوسوريو عن بعض الملاحظات على أداء كل لاعب، وامتدت الجلسة لما يزيد على 30 دقيقة.

وأكد المدير الفني للزمالك أنه لن يرضى بأن تكون انطلاقة الموسم المحلي الجديد بصورة سلبية، وأن ما حدث في مباراة آرتا سولار غير مقبول بالنسبة له.
وحرص أوسوريو خلال التقسيمة الفنية، على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.