رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرشح العضوية بانتخابات الزمالك: الوضع غير مبشر.. وقائمة حسين لبيب تتعدى على حريتنا

حسين لبيب
حسين لبيب

قال أحمد عبادة، المرشح على منصب العضوية فوق السن في انتخابات نادي الزمالك، إن الوضع الحالي غير مبشر، خاصة أن حسين لبيب المرشح على منصب الرئيس يتعامل وكأنه الرئيس رسميًا.

وأضاف أحمد عبادة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن هناك طعونا مقدمة على الكثير من المرشحين، الأمر الذي يضطر الجميع للانتظار، متابعًا: بسمع في النادي إن قائمة حسين لبيب ناجحة قبل الانتخابات وده ماينفعش.

وأشار إلى أن قائمة الزمالك تتعامل وكأنها نجحت بتقسيمها الأدوار وإعلانها بشكل علني، وهذا أمر غير مُبرر.

 وأوضح أن ما تفعله قائمة حسين لبيب تعدٍ على حرية المرشحين الآخرين وكذلك أعضاء الجمعية العمومية أيضًا.

وواصل: توزيع أحمد سليمان المرشح ضده على منصب العضوية ميداليات على الناشئين والشباب أمر غير جيد.

واختتم: أطالب بضرورة عمل مناظرة إعلامية بيني وبين أحمد سليمان، للكشف عن أفكارهما أمام أعضاء الجمعية العمومية.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.