رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع طلائع الجيش: الفوز على البنك الأهلى بداية قوية.. وهدفنا التواجد فى مركز جيد

البنك الأهلى وطلائع
البنك الأهلى وطلائع الجيش

أكد محمد فتح الله، مدافع طلائع الجيش، أن بداية فريقه بالفوز على البنك الأهلي في مستهل مشوار الموسم الجديد من الدوري الممتاز قوية للغاية، مشيرًا إلى أن هدف الفريق هو التواجد بمركز جيد في الموسم الحالي.

وقال محمد فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن البداية قوية للغاية ووضعنا نصب أعيننا الموسم الماضي، ومباراة البنك بداية جيدة كنا نلعب على المكسب ونجحنا في تحقيق هدفنا.

وتابع: فريق البنك الأهلي لديه تدعيمات قوية للغاية، طبيعي أنك تواجه لاعبين بإمكانات محترمة، اشتغلنا عليهم بشكل جيد الفترة الماضية، وتوفيق ربنا كان معانا في المباراة.

وأكمل: هدفنا في هذا الموسم أن نبدأ بداية جيدة تمكننا من التواجد في مكان جيد بجدول المسابقة، ويعطينا دفعة على مستوى الدوافع.

وأشاد بثنائيته مع خالد سطوحي، قائلًا: الشراكة مع خالد سطوحي أتعلم واستفاد منه في آخر أربع مباريات الموسم الماضي كونا ثنائيا متفاهما للغاية.

نجح فريق طلائع الجيش في تحقيق الفوز علي نظيره البنك الأهلي بهدف دون رد خلال المبارة التي جمعت بينهما في الجولة الافتتاحية ببطولة الدوري المصري الممتاز علي ملعب جهاز الرياضة العسكري.