رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عيد يؤكد استمراره مع غزل المحلة خلال الموسم المقبل

أحمد عبد الملك
أحمد عبد الملك

أعرب أحمد عيد عبد الملك، المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن سعادته البالغة والشديدة بسعادة جماهير المحلة، بعد تأهل الفريق للدوري الممتاز خلال الموسم المقبل، والظهور من جديد في دوري «الأضواء والشهرة».

وقال أحمد عيد عبد الملك خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "مع ولا ضد"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "سعيد جدًا بصعود غزل المحلة للدوري الممتاز من جديد، وعودته لمكانه الطبيعي وسط الكبار بدوري الأضواء والشهرة".

وأضاف: "أكثر ما أسعدني هو فرحة الجماهير بمدينة المحلة، وسعادة جماهير جميع الأندية الجماهيرية بعودة زعيم الفلاحين لمكانته، الكرة للجماهير كرة القدم تُلعب من أجل استمتاع الجماهير".

وواصل عبد الملك:" كرة القدم في غياب الجماهير مثل الفرح دون معازيم، ولذلك لم نجد لاعبين كرة بإمكانيات كبيرة نظرًا لغياب الجمهور، وأشكر جميع أندية الكرة المصرية وخاصة غزل المحلة أصحاب الفضل في الصعود".

وأردف:" الجميع في المحلة سعيد والاحتفالات مستمرة، حتى هذه اللحظة في كل شوارع المدينة، وأنا مستمر مع الفريق ببطولة الدوري الممتاز".

وواصل: "سنعقد جلسة مع إدارة الفريق برئاسة المهندس وليد خليل، لوضع خطة وترتيب للظهور بالشكل اللائق للفريق خلال الممتاز، تعرضت بالطبع للانتقادات مع تولي مهمة تدريب الفريق".

وزاد: "الجميع أكد أن ما زال أمامي الكثير، من أجل تدريب فريق كبير مثل الغزل، إنت لسه صغير في التدريب، ومحتاج شغل كتير عشان أعرف أنجح مع الفريق".

واختتم: "أشكر المهندس وليد خليل رئيس النادي، على ثقته بإمكانياتي على قيادتي للفريق للتأهل للممتاز".