رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد يحتوى أزمة سيف الدين الجزيرى مع الزمالك

سيف الجزيري لاعب
سيف الجزيري لاعب نادي الزمالك

شهدت الساعات الماضية، غضب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية المتأخرة منذ موسم سابق.

عقد عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع سيف الجزيري خلال الساعات الماضيية، من أجل احتواء غضبه الشديد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وطالب الجزيري في جلسته مع مدير الكرة بنادي الزمالك الحصول علي مستحقاته مثل باقي زملائه في الفريق، مشددا على أنه يلعب لأكثر من عام دون الحصول على مستحقاته، وذلك احترامًا للجماهير والنادي.

من جانبه وعد عبدالواحد السيد، سيف الجزيري بصرف مستحقاته خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاتفاق مع اللجنة المكلفة لإدارة شؤون النادي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد وصلت القاهرة قادمة من تنزانيا بعد خوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، منح  اللاعبين راحة من التدريبات، اليوم الإثنين، على أن يستأنف الفريق  تدريباته، غدا الثلاثاء، استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.