رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيدى: على ماهر أهم مدرب فى الدورى المصرى.. وهناك تعنت من اتحاد الكرة فى قيد ثنائى الفريق

على ماهر
على ماهر

أكد الحسيني أبوقمر، نائب رئيس المصري البورسعيدي، أن النادي لديه طموحات كبيرة في الموسم الجديد، معتبرًا أن انطلاقة الفريق أمام الأهلي ستكون انطلاقة قوية للفريق.

وقال الحسيني أبوقمر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن النادي عقد مجموعة من الصفقات المهمة، وهذا يبشر بموسم جيد للمصري، والطموحات ارتفعت داخل النادي.

وتابع: علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول، أهم مدرب في الدوري المصري في المواسم السابقة والنادي تعاقد معه.

وأكمل: الصفقات القوية تدل على طموح المصري الكبير هذا الموسم، مشيرًا إلى أن خسارة كأس الرابطة في نهاية الموسم الماضي أمام سيراميكا كليوباترا كانت صدمة.

وحول انطلاق الموسم أمام الأهلي، قال: مواجهة الأهلي أراها انطلاقة قوية للموسم بالنسبة للمصري، ونحن مضطرون لخوض المباريات في برج العرب هذا الموسم.

وواصل: لماذا لا يلعب الأهلي أمام الإسماعيلي في الإسماعيلية؟، وهذا يعني أن من حقي ألا أواجه الدراويش في الإسماعيلية، نحن مندهشون أننا رغم تعاقدنا مع استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية لا نجد حتى الآن سببًا لمنعنا من اللعب عليه.

وأضاف: عملنا كل الاشتراطات والضوابط بالنسبة للعملية الأمنية، وقلنا إننا سنتحمل التكاليف ونناشد الموافقة على خوضنا اللقاءات في استاد هيئة قناة السويس.

وحول موقف اللاعبين أحمد أيمن منصور وأحمد عيد مع الفريق وأسباب عدم الحصول على بطاقتيهما حتى الآن، قال: انتماءات داخل اتحاد الكرة تمنع المصري البورسعيدي من قيد اللاعبين والحصول على بطاقة اللاعبين، وهناك تعنت من اتحاد الكرة في عدم قيد الثنائي.

واختتم: تم إبلاغنا بأن اللاعبين غير متاحين لخوض اللقاءات، إلى حين الفصل في مسألة الشكوى المقدمة ضد التعاقد معهما من الزمالك.