رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يستقبل باشا محمد لاعب المنتخب الأوليمبى ودورى مراكز الشباب

 الدكتور أشرف صبحى
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، باشا محمد باشا، لاعب المنتخب الوطني الأوليمبي وأحد أبناء دوري مراكز الشباب، الذي لعب لدوري مراكز الشباب من خلال لمركز شباب كوم الضبع بمحافظة قنا.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته باختيار أحد أبناء دوري مراكز الشباب للانضمام للمنتخب الوطني، مؤكدا أن الهدف الدائم من دوري مراكز الشباب والعديد من المشروعات التي تنفذها الوزارة هو الكشف عن الموهوبين رياضيا في العديد من المجالات الرياضية.

وطالب وزير الرياضة، باشا محمد باشا، بالإصرار والعزيمة ومواصلة التدريبات بشكل مكثف للحفاظ على مستواه وتطوير أدائه في المستقبل ليكون نواه يستطيع الاعتماد عليها المنتخب الوطني الأول، ويعطي دافعا لكل الرياضيين الآخرين لبذل الجهد والعرق من أجل النجاح وتحقيق أحلامهم.

ومن جانبه تقدم اللاعب بكل الشكر لوزير الشباب والرياضة والوزارة على دعمها المتواصل، مشيرا إلى أنه يشعر بالفخر لكونه أحد أبناء دوري مراكز الشباب وسيسعى جاهدا في المرحلة المقبلة لمواصلة التدريبات وأن يعلى من مستواه الفني والبدني ليكون جاهزا بصفة مستمرة لخدمه المنتخب الوطني المصري في أي وقت.

حضر اللقاء اللواء إسماعيل الفار، رئيس قطاع الشباب، والدكتور محمد عبدالقادر، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، ومصطفي مجدي، معاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية.