رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يبدأ مشواره فى بطولة دورى أبطال إفريقيا بمواجهة الجيش الرواندى فى كيجالى

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يسعى فريق بيراميدز لبداية قوية لمشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا عندما يواجه فريق الجيش الرواندي في الرابعة عصر اليوم بملعب بيلي بمدينة كيجالي في مباراة الذهاب بدور الـ32.

ويفتقد بيراميدز جهود محمد حمدي ومحمد رضا ورمضان صبحي بسبب الإصابة، لكنه يملك لاعبين يمكنهم حسم المباراة لصالحه خاصة أنه قام بتدعيم صفوفه بسبعة لاعبين هم محمد رضا ومحمود مرعي ومهند لاشين، من فيوتشر، وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه، من الزمالك، والكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم يانج أفريكانز التنزاني، وأحمد ميهوب، حارس مرمى غزل المحلة، إضافة لتفعيل بند شراء مصطفى فتحي، من التعاون السعودي.

فريق بيراميدز أدى تدريبه الأخير أمس بملعب بيلي للتعود على أرضيته وهى من النجيل الصناعي وركز خلاله الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على طريقة اللعب والتشكيل المرشح لبدء المباراة وطالب باتشيكو لاعبيه بحسم تأهل الفريق لدور المجموعات دون انتظار نتيجة مباراة العودة، خاصة أن الفارق كبير بين إمكاناتهم الفنية وإمكانات لاعبي الجيش الرواندي.

يدير المباراة طاقم حكام من بوركينا فاسو بقيادة جون أوتارا ويساعده سيديو تياما ولوين دوفينتي ومعهم مادو بينواه حكما رابعا ويراقب المباراة لويلس جبرمايكل من إريتريا.