رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عبدالحليم: طريقة لعب أوسوريو صعبة على لاعبى الزمالك.. والأبيض لم يقدم ما يجعله يفوز أمام أرتا سولار

أوسوريو
أوسوريو

علق أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق، علي خسارة الفريق الأبيض أمام أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد، في دور الـ 32 ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال أحمد عبد الحليم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن هناك أسبابا فنية ونفسية لخسارة الزمالك أمام أرتا سولار، مشيرا إلي أن فترة الإعداد كانت قصيرة جدا، والأمر الثاني هو طريقة لعب الأبيض الصعبة منذ مجىء الكولومبي أوسوريو المدير الفني.

وتابع: الزمالك دائما يلعب بثلاثة مدافعين مع أوسوريو خلال الفترة الماضية، لكنه غير الطريقة أمام أرتا سولار التنزاني.

وأكمل: الفريق لم يعد نفسيا لمواجهة خصم لا يقارن بتاريخ الزمالك، ويجب أن تلعب كل لقاء بنفس الأداء، لأنه من الممكن أن يفوز الفريق الصغير عليك بهدفين وثلاثة.

وواصل: الزمالك لم يقدم ما يجعله يفوز أمام أرتا سولار، والفريق صنع فرصة أو اثنتين فقط طوال اللقاء، مشيرا إلي أن هناك عوامل مثل والتاريخ كان لا بد أن يستغلها الأبيض.

واستطرد: عندما يفوز فريق صغير علي آخر كبير بيكون بسبب عدم احترام الكبير لخصمه، مشيرا إلي إن المقاولون العرب نجح في الفوز علي أرتا سولار بنتجة تسعة أهداف في مصر.

وأشار إلي أن اللاعبين هم المسئولون عن الهزيمة أمام أرتا سولار، موضحا أن البدايات هامة جدا خاصة بمواجهة بيراميدز في انطلاق الدوري العام.

واختتم: بيراميدز منافس قوي جدا، وكان وصيف الدوري الموسم الماضي، لكن الزمالك بيحقق نتائج إيجابية أمامه.

وتلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة مفاجئة أمام أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأقيمت مباراة أرتا سولار والزمالك، في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 29 سبتمبر الجاري.