رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على مباريات الأسبوع الأول فى مجموعات دورى القسم الثانى "ب"

فريق كيما أسوان
فريق كيما أسوان

ستكون مباراة نبروه والمنصورة هى الأهم في الأسبوع الأول للمجوعة الثالثة "أ"  في دوري القسم الثاني "ب" بعد القرعة التي أجريت اليوم بمقر اتحاد الكرة وسيلتقي في الأسبوع الأول ـيضا بايونيرز مع مركز شباب تلا وبني عبيد مع بلقاس ومالية كفرالزيات مع الصيد بالمحلة وكفر الشيخ ومركز شباب القزازين.

وفي المجموعة الثالثة "ب" يلتقي في الأسبوع الأول دلفي مع هلال مطروح والإسكندرية للبترول مع مركز شباب كوم حمادة وسبورتنج  مع طلائع الأسطول والأوليمبي مع دمنهور والحمام المطروحي مع المجد السكندري.

كانت قرعة المجموعة الأولى "أ" قد أسفرت عن مواجهة أسمنت أسيوط مع الأقصر وشبان قنا مع كيما والألومنيوم مع قوص وملوي مع ديروط بينما يحصل فريق طهطا على راحة في الأسبوع الأول.

وأسفرت قرعة المجموعة الأولى "ب" عن صدام بين الفيوم مع الواسطي بينما يلتقي مركز شباب مغاغة مع تليفونات بني سويف والمنيا مع بني مزار وطامية مع الترسانة ويحصل فريق نجوم مصر على راحة.

وفي المجموعة الثانية "أ" يلتقي في الأسبوع الأول مركز شباب العريش مع جنوب سيناء والشمس مع العبور والمريخ البورسعيدي مع النصرومنتخب السويس مع مستقبل سبورت بينما يحصل فريق نجمة سيناء على راحة.

وفي المجموعة الثانية "ب" يلتقي في الأسبوع الأول إيسترن كومباني مع كهرباء الإسماعيلي ومصر للتأمين مع الانتاج الحربي وبورفؤاد مع بورتو السويس وجولدي مع اتحاد الشرطة بينما يحصل فريق ألو إيجيبت على راحة.