رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يهنئ الخماسى الحديث بذهبية التتابع ببطولة العالم للناشئين فى ليتوانيا

وزير الرياضة يهنئ
وزير الرياضة يهنئ الخماسى الحديث

تقدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلى الاتحاد المصري للخماسي الحديث، بعد تتويج ملك إسماعيل وفريدة أبوهاشم، بالميدالية الذهبية لمسابقة تتابع السيدات، في افتتاح بطولة العالم للناشئين، المقامة حاليًا في ليتوانيا.

وأحرز الزوجي المصري، الذهبية برصيد 1103 نقاط بالتفوق على زوجي المجر، المكون من سارة دوركا وليلي باسا.

أكد وزير الشباب والرياضة أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضيين بصورة غير مسبوقة، وذلك من خلال توفير كافة سُبل النجاح، وانعكس ذلك على نظرة الاتحادات الدولية للرياضة بمصر، الأمر الذي يعود بالنفع على الرياضة وممارسيها.

وتضم قائمة المنتخب المصري 4 لاعبين، وهم محمد الجندي ومعتز وائل ومازن طارق ومحمد حسام، فيما تشهد قائمة الفتيات، مشاركة الرباعي ملك إسماعيل وأميرة قنديل وفريدة أبوهاشم وزينة عامر. 

وعقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع مجلس إدارة الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية لمناقشة خطة الاتحاد الإفريقي للألعاب الإلكترونية. 

حضر الاجتماع رئيس الاتحاد المصري، شريف عبدالباقي، وأعضاء المجلس، بالإضافة إلى حضور محمود عبدالعزيز، مدير عام الاتحادات النوعية.

تم خلال الاجتماع مناقشة الخطة التي وضعها الاتحاد الإفريقي لتطوير رياضة الألعاب الإلكترونية في القارة، وتم تقديم الاقتراحات والملاحظات من قبل ممثلي الاتحاد المصري. 
وتم التركيز على تعزيز التعاون والتبادل الثقافي والرياضي بين الدول الإفريقية في هذا المجال.