رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إلغاء منافسات التجديف بدورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية بهيراكليون بسبب الأحوال الجوية

دورة ألعاب البحر
دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية

قررت اللجنة المنظمة لدورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية الثالثة المقامة بمدينة هيراكليون باليونان إلغاء منافسات التجديف بالبطولة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكانت اللجنة المنظمة قد أجلت منافسات دور الثمانية التي كان مقرر لها أمس لتقام اليوم ولكن بعد استمرار ارتفاع الأمواج وحالة البحر قررت اللجنة المنظمة إلغاء منافسات التجديف بعد الوصول لدور الثمانية.

وانطلقت منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية يوم 9 سبتمبر الجاري وتختتم يوم 16 سبتمبر وذلك بمشاركة مصر.

وحقق منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية المركز الرابع لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية المقامة بمدينة هيراكليون باليونان بعد الخسارة من منتخب المغرب بنتيجة 5-3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

أحرز أهداف منتخبنا، إسماعيل بهجت هدفين ومصطفى شيكا هدفا.

وكان منتخبنا قد تأهل لمباراة المركزين الثالث والرابع بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف منتخب البرتغال الذي تصدر المركز الأول برصيد 3 نقاط أيضا، وجاء منتخب إيطاليا في المركز الثالث والأخير بالمجموعة بدون رصيد وذلك بعد اعتذار منتخب ليبيا عن المشاركة في البطولة.

وبدأ منتخبنا لكرة القدم الشاطئية مشواره في البطولة بالفوز على منتخب إيطاليا بنتيجة 3-2 ثم الخسارة من البرتغال بنتيجة 5-3 في مباراة ماراثونية امتدت للشوط الإضافي. 

وتضم قائمة المنتخب كلا من محمد السيد وابراهيم حسن لحراسة المرمى واللاعبين مصطفى شيكا ومحمد عبدالنبى لوحا ومصطفى صاصا وحسان محمد وأحمد الشحات وهيثم عاطف كوستا وحسام باولو والحسينى طة وعبدالرحمن الشافعى وإسماعيل بهجت. 

ويضم الجهاز الفني  كلا من مصطفى لطفي المدير الفني وأحمد أبوسريع مدربًا عامًا ومحمد فوزى مدرب حراس المرمى والدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبى وعباس حسانين المدلك ومحمد منجى المدير الإدارى واسلام شاكر مدير المهمات.