رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يفرض السرية على لقاء الأهلى الودى أمام الطلائع استعدادًا للسوبر الإفريقى

كولر
كولر

يواجه الفريق الأول بنادي الأهلي مساء اليوم الإثنين نظيره طلائع الجيش وديًا علي ملعب جهاز الرياضة العسكري في البروفة الأخيرة قبل سفر بعثة المارد الأحمر إلي السعودية غدًا الثلاثاء استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي والمقرر لها مساء الجمعة القادم في الطائف.

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، في الوقوف علي مستوي اللاعبين الفني والبدني قبل اختيار 18 لاعبا لقائمة المباراة يوم الجمعة المقبل بعد تأكد غياب المصابين.

وطلب كولر نقل المباراة خارج التتش من أجل فرض السرية علي اللقاء من أجل وضع التشكيل الأمثل لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام بطل الجزائر.

من المقرر أن يخوض الفريق الأول مرانا خفيفا قبل اللقاء الودي كما هو معتاد من المدير الفني قبل المباريات للاطمئنان علي حالة اللاعبين.

انتظم اللاعبون الدوليون في تدريبات الفريق الذي أقيم ملعب التتش، رأفت خليل وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء، ثلاثي المنتخب الأوليمبي، والرباعي محمد عبدالمنعم ومروان عطية ومحمد هاني ومحمد الشناوي، رباعي المنتخب الأول، بعد موافقة الجهاز الفني للفراعنة علي خروجهم من المعسكر ليكونوا مع الفريق في الاستعداد لموقعة السوبر الإفريقي.

وشهد المران استمرار كل من محمود متولي وعمرو السولية وياسر إبراهيم في أداء البرنامج التأهيلي لتعافيهم من الإصابات التي يعانون منها، إصابة متولي عبارة عن مزق في العضلة الأمامية، بينما لا يزال السولية مصابا بمزق في العضلة الخلفية، ويسعي ياسر إبراهيم للوجود في قائمة السوبر رغم معاناته بشد في العضلة الضامة، كما انتظم كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد في التدريبات الجماعية بعد 10 أشهر من الغياب نتيجة الإصابة بالرباط الصليبي.

وينتظر الجهاز الفني للأهلي عودة أليو ديانج وبيرسي تاو وعلي معلول بعد الوجود مع منتخبات بلادهم ليكتمل عقد الفريق بالكامل.