رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة فى ترشح فاروق جعفر لرئاسة الزمالك.. وثقة قائمة حسين لبيب فى الفوز

حسين لبيب
حسين لبيب

كشف محمود فؤاد، مراسل برنامج الماتش، تفاصيل اليوم الأخير من غلق باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الزمالك، وكواليس ترشح فاروق جعفر على منصب الرئيس.

وقال محمود فؤاد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن عمر هريدي وخالد لطيف قدما أوراق ترشحهما في اللحظات الأخيرة، مشيرا إلى أن أحمد عبدالغني، المرشح على منصب نائب رئيس النادي، استكمل أوراقه وتم قبول طلبه.

وتابع: عماد البناني، المدير التنفيذي لإدارة نادي الزمالك، رفض الإعلان عن أسماء المرشحين حتى يتم التأكد من صحة ترشح جميع الأسماء.

وحول موقف فاروق جعفر من الترشح لانتخابات نادي الزمالك، قال: فاروق جعفر حتى يوم أمس كان بعيدًا عن دخول الانتخابات، والكل تفاجأ اليوم بترشحه على مقعد رئيس مجلس الإدارة.

وأشار إلي أن فاروق جعفر سيستند في دعمه ترشحه الحصول على أصوات أنصار مرتضى منصور، وأن هناك مكالمة هاتفية جمعت منصور وفاروق جعفر أمس، وتم الاتفاق على ترشح فاروق جعفر على منصب الرئيس.

وأوضح أن خالد لطيف أيضًا وافق على التواجد في قائمة فاروق جعفر على منصب أمين الصندوق، ولفت إلى أنه كان هناك هجوم حاد على خالد لطيف من أعضاء الجمعية العمومية أثناء تواجده للتقدم بأوراق ترشحه وخرج في حراسة الأمن.

وحول مسألة طريقة ترشح قائمة حسين لبيب، قال: عند الساعة الثالثة تجمعت قائمة حسين لبيب وكانت هناك طبل وأفراح ورقص أثناء دخول قائمة حسين لبيب، مشيرا إلي أن قائمة حسين لبيب تشعر بأنها تحتفل بالفوز وهناك ثقة كاملة لديها في النجاح في الانتخابات.