رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن انتخابات الزمالك.. أيمن يونس: الموقف صعب والحمل ثقيل.. وأقول للمرشحين: (سمعونا صوتكم)

أيمن يونس
أيمن يونس

تحدث أيمن يونس، لاعب الزمالك الأسبق، علي انتخابات النادي الأبيض المقبلة، موضحا أن هناك عددا من الأزمات تواجه النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال أيمن يونس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إنه يتمني أن يري برامج واضحة للمرشحين، متمنيا التوفيق لكل من ستنتخبهم الجمعية العمومية.

وتابع: أثق جدا في رأي الجمعية العمومية، ونريد أشخاصا يعملون بفكر ولا نريد برامج انتخابية عبارة عن دموع.

وأكمل: حسين لبيب جاء لي مرتين في المنزل وطلب مني الترشح، لكني أبلغته بصعوبة الأمر بسبب ضيق الوقت لدي، لكننا جلسنا مع بعض ودرسنا كل شىء، موضحا أنه لا يستطيع أن يتأخر عن نادي الزمالك.

وواصل: حسين لبيب تواصل معي وأنا رشحت حسين السيد بدلا مني، وفضلته لأنه رجل كتوم ومؤدب، ولا يتحدث عن أي كواليس.

وأردف: أريد عقد مناظرات بين المرشحين، وكل قائمة تشرح برنامجها الانتخابي، ولا بد معرفة فكر الناس لكي نعرف من سنعطيه صوتنا.

واستطرد: ستكون كارثة إذا فتح المجلس الجديد حسابا لتلقي التبرعات، يجب شرح بعض الأمور وكيفية حل الأزمات الراهنة، أقول للمرشحين (سمعونا صوتكم) وقولوا لنا ماذا ستفعلون. 

وأشار إلي أن الموقف صعب والحمل ثقيل، إذا كانوا المرشحين متحمسين ويريدون خدمة النادي فكل التوفيق لهم.

وأوضح أن هناك آخرين لهم ثقلهم مثل هشام يكن وعبدالله جورج، وفي النهاية نحن أسرة واحدة سواء القوائم أو المرشحين الفرديين، يهمنا الهدوء وأن تكون القائمة شبه كاملة ولها خطة واضحة.

واختتم: حسين لبيب رجل محترم جدا، ويقول الحق، والتزم بكل شىء، وكان كل شىء بمحض اختياري ولا يوجد شىء يزعجني أنا من اخترت عدم الترشح.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.