رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن انتخابات الزمالك.. ميدو: المجلس الجديد سيحمل تركة ثقيلة.. وعلى المرشحين أن يتعاهدوا فى حال الخسارة بأنهم لن يرفعوا قضايا

ميدو
ميدو

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو رسالة خاصة للمرشحين في إنتخابات نادي الزمالك قبل عقد الانتخابات يوم 20 أكتوبر المقبل.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: رسالتي لكل المرشحين في انتخابات الزمالك لا بد أن تتعاهدوا أن الخاسر لن يعطل النادي، ولن يرفع قضايا بعد خسارته.

وتابع: صراع الأشخاص علي مدار السنوات الأخيرة جعل هناك من ينتمي للأشخاص أكثر من الانتماء لنادي الزمالك.

وواصل: المجلس الجديد يجب أنه يعرف سيحمل تركة ثقيلة في ظل المديونيات الكثيرة علي نادي الزمالك بمختلف القطاعات.

واختتم: لو هناك شخص يريد النجاح في انتخابات الزمالك من أجل التواجد في الصورة فقط عليه أن يسحب ورق ترشحه.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.